دور التشابه في توسيط العلاقة بين التسويق بالمؤثرين والسلوك الشرائي: تحليل نمذجة بنائية "SEM"
شارد, . (2024). دور التشابه في توسيط العلاقة بين التسويق بالمؤثرين والسلوك الشرائي: تحليل نمذجة بنائية "SEM". EKB Journal Management System, 4(4), 92-114. doi: 10.21608/ajcjc.2024.281702.1144
هاني علي شارد. "دور التشابه في توسيط العلاقة بين التسويق بالمؤثرين والسلوك الشرائي: تحليل نمذجة بنائية "SEM"". EKB Journal Management System, 4, 4, 2024, 92-114. doi: 10.21608/ajcjc.2024.281702.1144
شارد, . (2024). 'دور التشابه في توسيط العلاقة بين التسويق بالمؤثرين والسلوك الشرائي: تحليل نمذجة بنائية "SEM"', EKB Journal Management System, 4(4), pp. 92-114. doi: 10.21608/ajcjc.2024.281702.1144
شارد, . دور التشابه في توسيط العلاقة بين التسويق بالمؤثرين والسلوك الشرائي: تحليل نمذجة بنائية "SEM". EKB Journal Management System, 2024; 4(4): 92-114. doi: 10.21608/ajcjc.2024.281702.1144