نبوي, . (2018). اثر الثقة في العلامة التجارية كمتغير وسيط على العلاقة بين ارتباط العميل والولاء للعلامة. EKB Journal Management System, 1(4), 223-265. doi: 10.21608/jcsr.2018.401142
مها نبوي. "اثر الثقة في العلامة التجارية كمتغير وسيط على العلاقة بين ارتباط العميل والولاء للعلامة". EKB Journal Management System, 1, 4, 2018, 223-265. doi: 10.21608/jcsr.2018.401142
نبوي, . (2018). 'اثر الثقة في العلامة التجارية كمتغير وسيط على العلاقة بين ارتباط العميل والولاء للعلامة', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 223-265. doi: 10.21608/jcsr.2018.401142
نبوي, . اثر الثقة في العلامة التجارية كمتغير وسيط على العلاقة بين ارتباط العميل والولاء للعلامة. EKB Journal Management System, 2018; 1(4): 223-265. doi: 10.21608/jcsr.2018.401142