ابراهيم, . (2018). اثر الخداع التسويقي علي المتعاملين مع القطاع المصرفي المصري. EKB Journal Management System, 1(4), 267-309. doi: 10.21608/jcsr.2018.401143
احمد ابراهيم. "اثر الخداع التسويقي علي المتعاملين مع القطاع المصرفي المصري". EKB Journal Management System, 1, 4, 2018, 267-309. doi: 10.21608/jcsr.2018.401143
ابراهيم, . (2018). 'اثر الخداع التسويقي علي المتعاملين مع القطاع المصرفي المصري', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 267-309. doi: 10.21608/jcsr.2018.401143
ابراهيم, . اثر الخداع التسويقي علي المتعاملين مع القطاع المصرفي المصري. EKB Journal Management System, 2018; 1(4): 267-309. doi: 10.21608/jcsr.2018.401143