متطلبات تنمية القيم العلمية بكليات التربية للطفولة المبكرة | ||||
دراسات فى الطفولة والتربية | ||||
Volume 31, Issue 1, October 2024, Page 463-490 PDF (591 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/dftt.2024.308559.1262 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
محمد مصطفى محمد مصطفى1; أيات فاروق حسين2; امال مراد جمعة هجرس ![]() | ||||
1كلية التربية جامعه اسيوط | ||||
2كلية التربية للطفولة المبكره/ جامعه اسيوط | ||||
3جامعة اسيوط | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى : التعرف على واقع دور معلمات رياض الأطفال في تعزيز القيم العلمية لدى الأطفال بمحافظة أسيوط. ، و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي ، كما أعدت الإستبانة كأداة للدراسة الميدانية ، وبلغت العينة ككل( 40 ) معلمة من معلمات رياض الأطفال بالمدارس الحكومية و التجريبية بمحافظة أسيوط . وتوصلت الدراسة إلى أن واقع دور معلمات رياض الأطفال في تعزيز القيم العلمية لدى الأطفال بمحافظة أسيوط جاءت بدرجة متوسطة الأمر الذي يتطلب بذل مزيد من الجهد لتعزيز القيم العلمية لدى طفل الروضة في ضوء رؤية مصر 2030 للتعليم f | ||||
Keywords | ||||
القيم العلمية; طفل الروضة; أساليب التعزيز | ||||
Statistics Article View: 96 PDF Download: 65 |
||||