فاعلية القصة الرقمية القائمة على استراتيجيات مساعدات التذكر في تنمية مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
مهدي, ., أمين, . (2024). فاعلية القصة الرقمية القائمة على استراتيجيات مساعدات التذكر في تنمية مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 13(3), 251-281. doi: 10.21608/ijel.2024.401361
ياسمين سعد محمد مهدي; أ د/ زينب محمد أمين. "فاعلية القصة الرقمية القائمة على استراتيجيات مساعدات التذكر في تنمية مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 13, 3, 2024, 251-281. doi: 10.21608/ijel.2024.401361
مهدي, ., أمين, . (2024). 'فاعلية القصة الرقمية القائمة على استراتيجيات مساعدات التذكر في تنمية مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 251-281. doi: 10.21608/ijel.2024.401361
مهدي, ., أمين, . فاعلية القصة الرقمية القائمة على استراتيجيات مساعدات التذكر في تنمية مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 13(3): 251-281. doi: 10.21608/ijel.2024.401361