التقنيات المساعدة المتكاملة مع مناهج المتعلمين من ذوى(الاضطربات - صعوبات التعلم –واعاقات أخرى) بين تحقيق أهداف دمجهم وزيادة انتاجيتهم القادمة.
أحمد بطيخ, . (2024). التقنيات المساعدة المتكاملة مع مناهج المتعلمين من ذوى(الاضطربات - صعوبات التعلم –واعاقات أخرى) بين تحقيق أهداف دمجهم وزيادة انتاجيتهم القادمة.. EKB Journal Management System, 2024(4), 71-80. doi: 10.21608/muja.2024.401554
فتيحة أحمد بطيخ. "التقنيات المساعدة المتكاملة مع مناهج المتعلمين من ذوى(الاضطربات - صعوبات التعلم –واعاقات أخرى) بين تحقيق أهداف دمجهم وزيادة انتاجيتهم القادمة.". EKB Journal Management System, 2024, 4, 2024, 71-80. doi: 10.21608/muja.2024.401554
أحمد بطيخ, . (2024). 'التقنيات المساعدة المتكاملة مع مناهج المتعلمين من ذوى(الاضطربات - صعوبات التعلم –واعاقات أخرى) بين تحقيق أهداف دمجهم وزيادة انتاجيتهم القادمة.', EKB Journal Management System, 2024(4), pp. 71-80. doi: 10.21608/muja.2024.401554
أحمد بطيخ, . التقنيات المساعدة المتكاملة مع مناهج المتعلمين من ذوى(الاضطربات - صعوبات التعلم –واعاقات أخرى) بين تحقيق أهداف دمجهم وزيادة انتاجيتهم القادمة.. EKB Journal Management System, 2024; 2024(4): 71-80. doi: 10.21608/muja.2024.401554