استراتيجية مقترحة لتطوير تسويق برامج الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في ضوء متطلبات القدرة التنافسية.
الجاسر, . (2024). استراتيجية مقترحة لتطوير تسويق برامج الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في ضوء متطلبات القدرة التنافسية.. EKB Journal Management System, 32(3), 127-180. doi: 10.21608/ssj.2024.401561
د/ وليد بن عبد الرحمن محمد الجاسر. "استراتيجية مقترحة لتطوير تسويق برامج الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في ضوء متطلبات القدرة التنافسية.". EKB Journal Management System, 32, 3, 2024, 127-180. doi: 10.21608/ssj.2024.401561
الجاسر, . (2024). 'استراتيجية مقترحة لتطوير تسويق برامج الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في ضوء متطلبات القدرة التنافسية.', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 127-180. doi: 10.21608/ssj.2024.401561
الجاسر, . استراتيجية مقترحة لتطوير تسويق برامج الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في ضوء متطلبات القدرة التنافسية.. EKB Journal Management System, 2024; 32(3): 127-180. doi: 10.21608/ssj.2024.401561