استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة)
محمد عبدالحميد عبدالبر, . (2024). استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة). EKB Journal Management System, 2024(4), 133-154. doi: 10.21608/muja.2024.401570
عبدالناصر محمد عبدالحميد عبدالبر. "استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة)". EKB Journal Management System, 2024, 4, 2024, 133-154. doi: 10.21608/muja.2024.401570
محمد عبدالحميد عبدالبر, . (2024). 'استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة)', EKB Journal Management System, 2024(4), pp. 133-154. doi: 10.21608/muja.2024.401570
محمد عبدالحميد عبدالبر, . استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الرياضيات (بين الآمال الواعدة والمحاذير الواجبة). EKB Journal Management System, 2024; 2024(4): 133-154. doi: 10.21608/muja.2024.401570