القيادة الرقمية بمدارس التعليم العام في محافظة المهد. | ||||
العلوم التربوية | ||||
Volume 32, Issue 3, July 2024, Page 389-405 PDF (327.04 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2024.401571 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أ/ نادية بنت عوض بن معيض المطيري | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
المستخلص: هدف البحث الحالي تعرف القيادة الرقمية بمدارس التعليم العام في محافظة المهد ومتطلبات تطبيقها والتحديات التي تواجهها، كما أن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لها تأثير كبير على القيادة التربوية، حيث تؤدي هذه التكنولوجيا إلى تسهيل وتحسين فرص الحصول على المعلومات وتوظيفها بشكل أمثل. وتوصل البحث الحالي إلى نتيجة مفادها أن أهم متطلبات تطبيق القيادة الرقمية في مدارس التعليم العام هي تطوير استراتيجية رقمية تسهم في مساعدة مدارس التعليم لتطوير الكفاءات الرقمية والأساليب الإجرائية لتساهم في تمكين مدارس التعليم العام من التوجهات الحديثة التي تشمل التمكين المدرسي وتعزيز تعلم الطلاب وإدارة الجهود. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات المفتاحية: النمذجة الرياضية; نموذج بيري- كيرين; مستويات الفهم الرياضي | ||||
Statistics Article View: 91 PDF Download: 99 |
||||