تأثير الرفض الاجتماعي على تحقيق الأهداف التعليمية وتطوير مهارات التعاطف لدى أطفال في مدارس التعليم الأساسي داخل الخط الأخضر.
صول, . (2024). تأثير الرفض الاجتماعي على تحقيق الأهداف التعليمية وتطوير مهارات التعاطف لدى أطفال في مدارس التعليم الأساسي داخل الخط الأخضر.. EKB Journal Management System, 32(3), 407-429. doi: 10.21608/ssj.2024.401572
أ/ كاميليا راضي داوود صول. "تأثير الرفض الاجتماعي على تحقيق الأهداف التعليمية وتطوير مهارات التعاطف لدى أطفال في مدارس التعليم الأساسي داخل الخط الأخضر.". EKB Journal Management System, 32, 3, 2024, 407-429. doi: 10.21608/ssj.2024.401572
صول, . (2024). 'تأثير الرفض الاجتماعي على تحقيق الأهداف التعليمية وتطوير مهارات التعاطف لدى أطفال في مدارس التعليم الأساسي داخل الخط الأخضر.', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 407-429. doi: 10.21608/ssj.2024.401572
صول, . تأثير الرفض الاجتماعي على تحقيق الأهداف التعليمية وتطوير مهارات التعاطف لدى أطفال في مدارس التعليم الأساسي داخل الخط الأخضر.. EKB Journal Management System, 2024; 32(3): 407-429. doi: 10.21608/ssj.2024.401572