تقييم الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في مدينة تبوك في ضوء المعايير المهنية المعاصرة من وجهة نظرهم والمشرفين التربويين وآليات تصميم برامج التنمية المهنية تلبية للاحتياجات التدريبية
علي القحطاني, ., مطيران العنزي, . (2024). تقييم الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في مدينة تبوك في ضوء المعايير المهنية المعاصرة من وجهة نظرهم والمشرفين التربويين وآليات تصميم برامج التنمية المهنية تلبية للاحتياجات التدريبية. EKB Journal Management System, 2024(4), 179-222. doi: 10.21608/muja.2024.401585
عثمان علي القحطاني; زايد مطيران العنزي. "تقييم الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في مدينة تبوك في ضوء المعايير المهنية المعاصرة من وجهة نظرهم والمشرفين التربويين وآليات تصميم برامج التنمية المهنية تلبية للاحتياجات التدريبية". EKB Journal Management System, 2024, 4, 2024, 179-222. doi: 10.21608/muja.2024.401585
علي القحطاني, ., مطيران العنزي, . (2024). 'تقييم الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في مدينة تبوك في ضوء المعايير المهنية المعاصرة من وجهة نظرهم والمشرفين التربويين وآليات تصميم برامج التنمية المهنية تلبية للاحتياجات التدريبية', EKB Journal Management System, 2024(4), pp. 179-222. doi: 10.21608/muja.2024.401585
علي القحطاني, ., مطيران العنزي, . تقييم الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في مدينة تبوك في ضوء المعايير المهنية المعاصرة من وجهة نظرهم والمشرفين التربويين وآليات تصميم برامج التنمية المهنية تلبية للاحتياجات التدريبية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(4): 179-222. doi: 10.21608/muja.2024.401585