أثر الذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات التسويق في القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية
المطرفي, . (2025). أثر الذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات التسويق في القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 57(2), 221-264. doi: 10.21608/sjsc.2024.347845.1535
عمر عيد سليمان المطرفي. "أثر الذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات التسويق في القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 57, 2, 2025, 221-264. doi: 10.21608/sjsc.2024.347845.1535
المطرفي, . (2025). 'أثر الذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات التسويق في القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 57(2), pp. 221-264. doi: 10.21608/sjsc.2024.347845.1535
المطرفي, . أثر الذكاء الاصطناعي في تطوير استراتيجيات التسويق في القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 57(2): 221-264. doi: 10.21608/sjsc.2024.347845.1535