تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر
مسلات, ., موسى, . (2025). تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر. EKB Journal Management System, 6(1), 263-304. doi: 10.21608/cfdj.2024.308384.2019
بسمه توفيق أحمد مسلات; تامر موسى. "تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 263-304. doi: 10.21608/cfdj.2024.308384.2019
مسلات, ., موسى, . (2025). 'تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 263-304. doi: 10.21608/cfdj.2024.308384.2019
مسلات, ., موسى, . تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 263-304. doi: 10.21608/cfdj.2024.308384.2019