أثر تسويق المؤثرين على ممارسات الخداع التسويقي لدى متابعي المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة تطبيقية"
مهدى, ., مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . (2025). أثر تسويق المؤثرين على ممارسات الخداع التسويقي لدى متابعي المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 6(1), 765-787. doi: 10.21608/cfdj.2024.330958.2078
سارة مصطفى محمد مهدى مهدى; سارة مهدى; الاستاذ الدكتور/ عبد القادر مبارك; الدكتور/ حازم رشيد. "أثر تسويق المؤثرين على ممارسات الخداع التسويقي لدى متابعي المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 765-787. doi: 10.21608/cfdj.2024.330958.2078
مهدى, ., مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . (2025). 'أثر تسويق المؤثرين على ممارسات الخداع التسويقي لدى متابعي المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 765-787. doi: 10.21608/cfdj.2024.330958.2078
مهدى, ., مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . أثر تسويق المؤثرين على ممارسات الخداع التسويقي لدى متابعي المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 765-787. doi: 10.21608/cfdj.2024.330958.2078