تأثير الواقع المعزز على حب العلامة التجارية: الدور الوسيط للصورة الذهنية والثقة بالعلامة التجارية لعملاء إيكيا مصر
عثمان, . (2025). تأثير الواقع المعزز على حب العلامة التجارية: الدور الوسيط للصورة الذهنية والثقة بالعلامة التجارية لعملاء إيكيا مصر. EKB Journal Management System, 6(1), 1011-1095. doi: 10.21608/cfdj.2024.336771.2097
مروه السيد مهران عثمان. "تأثير الواقع المعزز على حب العلامة التجارية: الدور الوسيط للصورة الذهنية والثقة بالعلامة التجارية لعملاء إيكيا مصر". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 1011-1095. doi: 10.21608/cfdj.2024.336771.2097
عثمان, . (2025). 'تأثير الواقع المعزز على حب العلامة التجارية: الدور الوسيط للصورة الذهنية والثقة بالعلامة التجارية لعملاء إيكيا مصر', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 1011-1095. doi: 10.21608/cfdj.2024.336771.2097
عثمان, . تأثير الواقع المعزز على حب العلامة التجارية: الدور الوسيط للصورة الذهنية والثقة بالعلامة التجارية لعملاء إيكيا مصر. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 1011-1095. doi: 10.21608/cfdj.2024.336771.2097