الدور الوسيط لتمكين العملاء على العلاقة بين التسويق التفاعلي باستخدام أداة الشات روبوت chat robot وثقة العميل بالتطبيق على عملاء البنوك العامة التجارية في مصر
عبد الواحد, ., عبد المجيد, . (2025). الدور الوسيط لتمكين العملاء على العلاقة بين التسويق التفاعلي باستخدام أداة الشات روبوت chat robot وثقة العميل بالتطبيق على عملاء البنوك العامة التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 6(1), 1313-1368. doi: 10.21608/cfdj.2024.342089.2112
يارا عبد الواحد; سيد حسن عبد المجيد. "الدور الوسيط لتمكين العملاء على العلاقة بين التسويق التفاعلي باستخدام أداة الشات روبوت chat robot وثقة العميل بالتطبيق على عملاء البنوك العامة التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 1313-1368. doi: 10.21608/cfdj.2024.342089.2112
عبد الواحد, ., عبد المجيد, . (2025). 'الدور الوسيط لتمكين العملاء على العلاقة بين التسويق التفاعلي باستخدام أداة الشات روبوت chat robot وثقة العميل بالتطبيق على عملاء البنوك العامة التجارية في مصر', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 1313-1368. doi: 10.21608/cfdj.2024.342089.2112
عبد الواحد, ., عبد المجيد, . الدور الوسيط لتمكين العملاء على العلاقة بين التسويق التفاعلي باستخدام أداة الشات روبوت chat robot وثقة العميل بالتطبيق على عملاء البنوك العامة التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 1313-1368. doi: 10.21608/cfdj.2024.342089.2112