Using a peer-scaffolding ESP program to improve agricultural secondary stage students' paragraph writing | ||||
المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد | ||||
Volume 17, Issue 52, January 2025, Page 199-210 PDF (381.55 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjsw.2024.288459.1106 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
Ashgan Esmael Ahmed Esmael ![]() | ||||
1I.P.S. New Valley Principal | ||||
2Professor of Curricula and TEFL Methodology, Faculty of Education, New Valley University | ||||
3Associate Professor of Curricula & TEFL Methodology, Faculty of Education-New Valley University | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية استخدام برنامج لغة انجليزية قائم على السقالات بالأقران لتنمية مهارات كتابة الفقرة لدى طلاب الصف الثاني الزراعي بمدرسة الخارجة الثانوية الزراعية بمحافظة الوادي الجديد. واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي (التصميم القائم على المجموعة الواحدة). وبلغ عدد أفراد مجموعة البحث (24) طالبًا بالصف الثاني الثانوي الزراعي؛ ولغرض الدراسة قام الباحث بإعداد اختبار مهارات كتابة الفقرة. وجاءت النتائج موضحة فاعلية استخدام طريقة السقالات بالأقران في تحسين مهارات كتابة الفقرة لدى طلاب مجموعة البحث. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات الدالة: لغة انجليزية لأغراض خاصة، السقالات بالأقران، مهارات كتابة الفقرة Keywords: ESP; peer scaffolding; paragraph writing skills | ||||
Statistics Article View: 86 PDF Download: 53 |
||||