دور بيئات التعلم القائمة على المساعد الذكي فــي دعــم معلمــي التـربيــة الخـاصــة فــي بنـــاء الأنشطـــــة التعليميــــة واتجـــاهــاتهـــم نحـــوهــــا The role of smart assistant-based learning environments in supporting special education teachers in building educational activities and their attitudes towards them
بن عبد الرحمـن الحربـي, ., بــن حســن نجمـي, . (2025). دور بيئات التعلم القائمة على المساعد الذكي فــي دعــم معلمــي التـربيــة الخـاصــة فــي بنـــاء الأنشطـــــة التعليميــــة واتجـــاهــاتهـــم نحـــوهــــا The role of smart assistant-based learning environments in supporting special education teachers in building educational activities and their attitudes towards them. EKB Journal Management System, 30(30.2), 129-177. doi: 10.21608/jeor.2025.402202
باسم بن عبد الرحمـن الحربـي; علي بــن حســن نجمـي. "دور بيئات التعلم القائمة على المساعد الذكي فــي دعــم معلمــي التـربيــة الخـاصــة فــي بنـــاء الأنشطـــــة التعليميــــة واتجـــاهــاتهـــم نحـــوهــــا The role of smart assistant-based learning environments in supporting special education teachers in building educational activities and their attitudes towards them". EKB Journal Management System, 30, 30.2, 2025, 129-177. doi: 10.21608/jeor.2025.402202
بن عبد الرحمـن الحربـي, ., بــن حســن نجمـي, . (2025). 'دور بيئات التعلم القائمة على المساعد الذكي فــي دعــم معلمــي التـربيــة الخـاصــة فــي بنـــاء الأنشطـــــة التعليميــــة واتجـــاهــاتهـــم نحـــوهــــا The role of smart assistant-based learning environments in supporting special education teachers in building educational activities and their attitudes towards them', EKB Journal Management System, 30(30.2), pp. 129-177. doi: 10.21608/jeor.2025.402202
بن عبد الرحمـن الحربـي, ., بــن حســن نجمـي, . دور بيئات التعلم القائمة على المساعد الذكي فــي دعــم معلمــي التـربيــة الخـاصــة فــي بنـــاء الأنشطـــــة التعليميــــة واتجـــاهــاتهـــم نحـــوهــــا The role of smart assistant-based learning environments in supporting special education teachers in building educational activities and their attitudes towards them. EKB Journal Management System, 2025; 30(30.2): 129-177. doi: 10.21608/jeor.2025.402202