توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة
عبدالرحمن, . (2020). توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة. EKB Journal Management System, 3(4), 183-201. doi: 10.21608/jcsr.2020.402213
أميرة عبدالرحمن. "توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة". EKB Journal Management System, 3, 4, 2020, 183-201. doi: 10.21608/jcsr.2020.402213
عبدالرحمن, . (2020). 'توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 183-201. doi: 10.21608/jcsr.2020.402213
عبدالرحمن, . توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة. EKB Journal Management System, 2020; 3(4): 183-201. doi: 10.21608/jcsr.2020.402213