بهريز, ., خشبة, . (2020). دور خبرات العملاء الإلكترونية فى تشجيع التوصية الإلكترونية للغير بالمستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس أب وموقع الفيسبوك. EKB Journal Management System, 3(4), 203-227. doi: 10.21608/jcsr.2020.402216
أحمد بهريز; إسلام خشبة. "دور خبرات العملاء الإلكترونية فى تشجيع التوصية الإلكترونية للغير بالمستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس أب وموقع الفيسبوك". EKB Journal Management System, 3, 4, 2020, 203-227. doi: 10.21608/jcsr.2020.402216
بهريز, ., خشبة, . (2020). 'دور خبرات العملاء الإلكترونية فى تشجيع التوصية الإلكترونية للغير بالمستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس أب وموقع الفيسبوك', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 203-227. doi: 10.21608/jcsr.2020.402216
بهريز, ., خشبة, . دور خبرات العملاء الإلكترونية فى تشجيع التوصية الإلكترونية للغير بالمستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة عبر تطبيق واتس أب وموقع الفيسبوك. EKB Journal Management System, 2020; 3(4): 203-227. doi: 10.21608/jcsr.2020.402216