فاعلية نمطي المناقشات الإلكترونية (الموجهة / الحرة) القائمة على ذكاء السرب الاصطناعي ببيئة تعلم سحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدراسات العليا
هداية, ., الشربيني, . (2024). فاعلية نمطي المناقشات الإلكترونية (الموجهة / الحرة) القائمة على ذكاء السرب الاصطناعي ببيئة تعلم سحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 13(1), 69-157. doi: 10.21608/ijel.2024.402275
أ.م.د/ رشا حمدي حسن هداية; أ.م.د/ زينب حسن حسن الشربيني. "فاعلية نمطي المناقشات الإلكترونية (الموجهة / الحرة) القائمة على ذكاء السرب الاصطناعي ببيئة تعلم سحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 13, 1, 2024, 69-157. doi: 10.21608/ijel.2024.402275
هداية, ., الشربيني, . (2024). 'فاعلية نمطي المناقشات الإلكترونية (الموجهة / الحرة) القائمة على ذكاء السرب الاصطناعي ببيئة تعلم سحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 13(1), pp. 69-157. doi: 10.21608/ijel.2024.402275
هداية, ., الشربيني, . فاعلية نمطي المناقشات الإلكترونية (الموجهة / الحرة) القائمة على ذكاء السرب الاصطناعي ببيئة تعلم سحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2024; 13(1): 69-157. doi: 10.21608/ijel.2024.402275