درجة وعي معلمي اللغة العربية بمعايير المعرفة ‏البيداغوجية للمحتوى التعليمي وعلاقتها بمستوى ‏الدافعية للإنجاز الأكاديمي لدى طلبتهم في مدارس ‏إمارة أبوظبي
أحمد مشعل, ., عبد الكريم الوائلي, . (2024). درجة وعي معلمي اللغة العربية بمعايير المعرفة ‏البيداغوجية للمحتوى التعليمي وعلاقتها بمستوى ‏الدافعية للإنجاز الأكاديمي لدى طلبتهم في مدارس ‏إمارة أبوظبي. EKB Journal Management System, 25(25), 523-549. doi: 10.21608/jyse.2025.334160.1074
عائشة أحمد مشعل; سعاد عبد الكريم الوائلي. "درجة وعي معلمي اللغة العربية بمعايير المعرفة ‏البيداغوجية للمحتوى التعليمي وعلاقتها بمستوى ‏الدافعية للإنجاز الأكاديمي لدى طلبتهم في مدارس ‏إمارة أبوظبي". EKB Journal Management System, 25, 25, 2024, 523-549. doi: 10.21608/jyse.2025.334160.1074
أحمد مشعل, ., عبد الكريم الوائلي, . (2024). 'درجة وعي معلمي اللغة العربية بمعايير المعرفة ‏البيداغوجية للمحتوى التعليمي وعلاقتها بمستوى ‏الدافعية للإنجاز الأكاديمي لدى طلبتهم في مدارس ‏إمارة أبوظبي', EKB Journal Management System, 25(25), pp. 523-549. doi: 10.21608/jyse.2025.334160.1074
أحمد مشعل, ., عبد الكريم الوائلي, . درجة وعي معلمي اللغة العربية بمعايير المعرفة ‏البيداغوجية للمحتوى التعليمي وعلاقتها بمستوى ‏الدافعية للإنجاز الأكاديمي لدى طلبتهم في مدارس ‏إمارة أبوظبي. EKB Journal Management System, 2024; 25(25): 523-549. doi: 10.21608/jyse.2025.334160.1074