أثر ممارسات الخداع التسويقى على نوايا إعادة الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعى (دراسة تطبيقية)
مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . (2025). أثر ممارسات الخداع التسويقى على نوايا إعادة الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعى (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 3(2), 1-34. doi: 10.21608/ajss.2025.349008.1048
سارة مهدى; عبد القادر مبارك; حازم رشيد. "أثر ممارسات الخداع التسويقى على نوايا إعادة الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعى (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 3, 2, 2025, 1-34. doi: 10.21608/ajss.2025.349008.1048
مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . (2025). 'أثر ممارسات الخداع التسويقى على نوايا إعادة الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعى (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 1-34. doi: 10.21608/ajss.2025.349008.1048
مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . أثر ممارسات الخداع التسويقى على نوايا إعادة الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعى (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2025; 3(2): 1-34. doi: 10.21608/ajss.2025.349008.1048