أثر عناصر المزيج التسويقي الأخضر على الاتجاهات السلوكية للمستهلكين-دراسة تطبيقية.
مرسي, . (2025). أثر عناصر المزيج التسويقي الأخضر على الاتجاهات السلوكية للمستهلكين-دراسة تطبيقية.. EKB Journal Management System, 3(2), 111-144. doi: 10.21608/ajss.2025.349958.1049
أحمد علي زيدان مرسي. "أثر عناصر المزيج التسويقي الأخضر على الاتجاهات السلوكية للمستهلكين-دراسة تطبيقية.". EKB Journal Management System, 3, 2, 2025, 111-144. doi: 10.21608/ajss.2025.349958.1049
مرسي, . (2025). 'أثر عناصر المزيج التسويقي الأخضر على الاتجاهات السلوكية للمستهلكين-دراسة تطبيقية.', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 111-144. doi: 10.21608/ajss.2025.349958.1049
مرسي, . أثر عناصر المزيج التسويقي الأخضر على الاتجاهات السلوكية للمستهلكين-دراسة تطبيقية.. EKB Journal Management System, 2025; 3(2): 111-144. doi: 10.21608/ajss.2025.349958.1049