دور أتمتة الموقف التعليمي في تحديد هوية الفجوة المعرفية وكيفية ضبطها في ‏الميدان التربوي
الحسن, . (2025). دور أتمتة الموقف التعليمي في تحديد هوية الفجوة المعرفية وكيفية ضبطها في ‏الميدان التربوي. EKB Journal Management System, 9(44), 91-140. doi: 10.21608/jasep.2025.402622
أريج صالح حمود الحسن. "دور أتمتة الموقف التعليمي في تحديد هوية الفجوة المعرفية وكيفية ضبطها في ‏الميدان التربوي". EKB Journal Management System, 9, 44, 2025, 91-140. doi: 10.21608/jasep.2025.402622
الحسن, . (2025). 'دور أتمتة الموقف التعليمي في تحديد هوية الفجوة المعرفية وكيفية ضبطها في ‏الميدان التربوي', EKB Journal Management System, 9(44), pp. 91-140. doi: 10.21608/jasep.2025.402622
الحسن, . دور أتمتة الموقف التعليمي في تحديد هوية الفجوة المعرفية وكيفية ضبطها في ‏الميدان التربوي. EKB Journal Management System, 2025; 9(44): 91-140. doi: 10.21608/jasep.2025.402622