فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مهارات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات ‏الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي في مقرر اللغة الإنجليزية ‏
العنزي, . (2025). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مهارات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات ‏الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي في مقرر اللغة الإنجليزية ‏. EKB Journal Management System, 9(44), 307-358. doi: 10.21608/jasep.2025.402628
حنان بنت صالح بن عبيد العنزي. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مهارات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات ‏الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي في مقرر اللغة الإنجليزية ‏". EKB Journal Management System, 9, 44, 2025, 307-358. doi: 10.21608/jasep.2025.402628
العنزي, . (2025). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مهارات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات ‏الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي في مقرر اللغة الإنجليزية ‏', EKB Journal Management System, 9(44), pp. 307-358. doi: 10.21608/jasep.2025.402628
العنزي, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مهارات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات ‏الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي في مقرر اللغة الإنجليزية ‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(44): 307-358. doi: 10.21608/jasep.2025.402628