أثر الألعاب الإلكترونية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏
الأسمري, ., الحلفاوي, . (2025). أثر الألعاب الإلكترونية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏. EKB Journal Management System, 9(44), 545-598. doi: 10.21608/jasep.2025.402634
عبد الرحمن بن سعد الأسمري; ‏ وليد سالم الحلفاوي. "أثر الألعاب الإلكترونية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏". EKB Journal Management System, 9, 44, 2025, 545-598. doi: 10.21608/jasep.2025.402634
الأسمري, ., الحلفاوي, . (2025). 'أثر الألعاب الإلكترونية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏', EKB Journal Management System, 9(44), pp. 545-598. doi: 10.21608/jasep.2025.402634
الأسمري, ., الحلفاوي, . أثر الألعاب الإلكترونية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية ‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(44): 545-598. doi: 10.21608/jasep.2025.402634