فعالية استخدام استراتيجية التنمية القرائية (الجدول الذاتي) في تنمية ‏مهارات الفهم القرائي الحرفي والناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
القحطاني, . (2025). فعالية استخدام استراتيجية التنمية القرائية (الجدول الذاتي) في تنمية ‏مهارات الفهم القرائي الحرفي والناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 9(44), 841-878. doi: 10.21608/jasep.2025.402641
مفرح بن محمد بن مشعوف القحطاني. "فعالية استخدام استراتيجية التنمية القرائية (الجدول الذاتي) في تنمية ‏مهارات الفهم القرائي الحرفي والناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 9, 44, 2025, 841-878. doi: 10.21608/jasep.2025.402641
القحطاني, . (2025). 'فعالية استخدام استراتيجية التنمية القرائية (الجدول الذاتي) في تنمية ‏مهارات الفهم القرائي الحرفي والناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 9(44), pp. 841-878. doi: 10.21608/jasep.2025.402641
القحطاني, . فعالية استخدام استراتيجية التنمية القرائية (الجدول الذاتي) في تنمية ‏مهارات الفهم القرائي الحرفي والناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 9(44): 841-878. doi: 10.21608/jasep.2025.402641