تأثير القدرات التسويقية على البراعة التسويقية: الدور الوسيط للتفكير الرشيق "دراسة تطبيقية على العاملين في البنوك التجارية في الأردن"
علي حسن, ., حسن نصار, ., السيد عشري, . (2025). تأثير القدرات التسويقية على البراعة التسويقية: الدور الوسيط للتفكير الرشيق "دراسة تطبيقية على العاملين في البنوك التجارية في الأردن". EKB Journal Management System, 4(12), 157-222. doi: 10.21608/rijcs.2025.309045.1146
أ.د. عبد العزيز علي حسن; نصار موسى حسن نصار; أ.م.د/ تامر إبراهيم السيد عشري. "تأثير القدرات التسويقية على البراعة التسويقية: الدور الوسيط للتفكير الرشيق "دراسة تطبيقية على العاملين في البنوك التجارية في الأردن"". EKB Journal Management System, 4, 12, 2025, 157-222. doi: 10.21608/rijcs.2025.309045.1146
علي حسن, ., حسن نصار, ., السيد عشري, . (2025). 'تأثير القدرات التسويقية على البراعة التسويقية: الدور الوسيط للتفكير الرشيق "دراسة تطبيقية على العاملين في البنوك التجارية في الأردن"', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 157-222. doi: 10.21608/rijcs.2025.309045.1146
علي حسن, ., حسن نصار, ., السيد عشري, . تأثير القدرات التسويقية على البراعة التسويقية: الدور الوسيط للتفكير الرشيق "دراسة تطبيقية على العاملين في البنوك التجارية في الأردن". EKB Journal Management System, 2025; 4(12): 157-222. doi: 10.21608/rijcs.2025.309045.1146