فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى الانتقائي في تحسين الاندماج الأكاديمي واليقظة العقلية لخفض العسر القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
عبد القادر, . (2024). فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى الانتقائي في تحسين الاندماج الأكاديمي واليقظة العقلية لخفض العسر القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 21(123), 1106-1195. doi: 10.21608/jfe.2025.341391.2133
أبوضيف مختار محمود عبد القادر. "فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى الانتقائي في تحسين الاندماج الأكاديمي واليقظة العقلية لخفض العسر القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 21, 123, 2024, 1106-1195. doi: 10.21608/jfe.2025.341391.2133
عبد القادر, . (2024). 'فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى الانتقائي في تحسين الاندماج الأكاديمي واليقظة العقلية لخفض العسر القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 21(123), pp. 1106-1195. doi: 10.21608/jfe.2025.341391.2133
عبد القادر, . فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى الانتقائي في تحسين الاندماج الأكاديمي واليقظة العقلية لخفض العسر القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 21(123): 1106-1195. doi: 10.21608/jfe.2025.341391.2133