العلاقة بين استراتيجية الاحتفاظ بالعملاء والولاء الإلكتروني: الدور المعدل لاستجابة الشركة عبر الانترنت بالتطبيق على عملاء الشركة المصرية للاتصالات
الشبراوي, ., محمد العراقي, . (2025). العلاقة بين استراتيجية الاحتفاظ بالعملاء والولاء الإلكتروني: الدور المعدل لاستجابة الشركة عبر الانترنت بالتطبيق على عملاء الشركة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 4(12), 535-586. doi: 10.21608/rijcs.2025.310874.1148
د. أميرة علي الشبراوي; د. رحاب عادل محمد العراقي. "العلاقة بين استراتيجية الاحتفاظ بالعملاء والولاء الإلكتروني: الدور المعدل لاستجابة الشركة عبر الانترنت بالتطبيق على عملاء الشركة المصرية للاتصالات". EKB Journal Management System, 4, 12, 2025, 535-586. doi: 10.21608/rijcs.2025.310874.1148
الشبراوي, ., محمد العراقي, . (2025). 'العلاقة بين استراتيجية الاحتفاظ بالعملاء والولاء الإلكتروني: الدور المعدل لاستجابة الشركة عبر الانترنت بالتطبيق على عملاء الشركة المصرية للاتصالات', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 535-586. doi: 10.21608/rijcs.2025.310874.1148
الشبراوي, ., محمد العراقي, . العلاقة بين استراتيجية الاحتفاظ بالعملاء والولاء الإلكتروني: الدور المعدل لاستجابة الشركة عبر الانترنت بالتطبيق على عملاء الشركة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 2025; 4(12): 535-586. doi: 10.21608/rijcs.2025.310874.1148