قيمة العلامة كمتغير وسيط بين شخصية العلامة وولاء عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر
أمين حجازي, ., السعيد يوسف الناظر, . (2025). قيمة العلامة كمتغير وسيط بين شخصية العلامة وولاء عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 4(12), 1317-1368. doi: 10.21608/rijcs.2025.312136.1152
أ.م.د/أحمد عبد الحميد أمين حجازي; د/ألاء عبد القادر محمد السعيد يوسف الناظر. "قيمة العلامة كمتغير وسيط بين شخصية العلامة وولاء عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر". EKB Journal Management System, 4, 12, 2025, 1317-1368. doi: 10.21608/rijcs.2025.312136.1152
أمين حجازي, ., السعيد يوسف الناظر, . (2025). 'قيمة العلامة كمتغير وسيط بين شخصية العلامة وولاء عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 1317-1368. doi: 10.21608/rijcs.2025.312136.1152
أمين حجازي, ., السعيد يوسف الناظر, . قيمة العلامة كمتغير وسيط بين شخصية العلامة وولاء عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 4(12): 1317-1368. doi: 10.21608/rijcs.2025.312136.1152