العلاقة بين خريطة رحلة العميل والتزامه: الدور الوسيط لخبرة العميل دراسة ميدانية على متاجر التجزئة الإلكترونية (أمازون) بمصر
احمد نبيل عبد الهادي سليمان, . (2025). العلاقة بين خريطة رحلة العميل والتزامه: الدور الوسيط لخبرة العميل دراسة ميدانية على متاجر التجزئة الإلكترونية (أمازون) بمصر. EKB Journal Management System, 4(12), 1197-1258. doi: 10.21608/rijcs.2025.313876.1158
د. ايمان احمد نبيل عبد الهادي سليمان. "العلاقة بين خريطة رحلة العميل والتزامه: الدور الوسيط لخبرة العميل دراسة ميدانية على متاجر التجزئة الإلكترونية (أمازون) بمصر". EKB Journal Management System, 4, 12, 2025, 1197-1258. doi: 10.21608/rijcs.2025.313876.1158
احمد نبيل عبد الهادي سليمان, . (2025). 'العلاقة بين خريطة رحلة العميل والتزامه: الدور الوسيط لخبرة العميل دراسة ميدانية على متاجر التجزئة الإلكترونية (أمازون) بمصر', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 1197-1258. doi: 10.21608/rijcs.2025.313876.1158
احمد نبيل عبد الهادي سليمان, . العلاقة بين خريطة رحلة العميل والتزامه: الدور الوسيط لخبرة العميل دراسة ميدانية على متاجر التجزئة الإلكترونية (أمازون) بمصر. EKB Journal Management System, 2025; 4(12): 1197-1258. doi: 10.21608/rijcs.2025.313876.1158