تأثير جودة خدمة تقنية الشات بوت على الصورة الذهنية للعلامة: الدور الوسيط لخبرة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافطة الدقهلية"
السيد عشري, ., أبو الفتوح بحيرى, ., النقراشي, . (2025). تأثير جودة خدمة تقنية الشات بوت على الصورة الذهنية للعلامة: الدور الوسيط لخبرة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافطة الدقهلية". EKB Journal Management System, 4(12), 1259-1316. doi: 10.21608/rijcs.2025.316697.1163
أ.م. د / تامر إبراهيم السيد عشري; أمل صلاح أبو الفتوح بحيرى; د/ أسامة محمود النقراشي. "تأثير جودة خدمة تقنية الشات بوت على الصورة الذهنية للعلامة: الدور الوسيط لخبرة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافطة الدقهلية"". EKB Journal Management System, 4, 12, 2025, 1259-1316. doi: 10.21608/rijcs.2025.316697.1163
السيد عشري, ., أبو الفتوح بحيرى, ., النقراشي, . (2025). 'تأثير جودة خدمة تقنية الشات بوت على الصورة الذهنية للعلامة: الدور الوسيط لخبرة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافطة الدقهلية"', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 1259-1316. doi: 10.21608/rijcs.2025.316697.1163
السيد عشري, ., أبو الفتوح بحيرى, ., النقراشي, . تأثير جودة خدمة تقنية الشات بوت على الصورة الذهنية للعلامة: الدور الوسيط لخبرة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافطة الدقهلية". EKB Journal Management System, 2025; 4(12): 1259-1316. doi: 10.21608/rijcs.2025.316697.1163