تأثيرالتسويق عبر المؤثرين على الإرتباط بالعلامة ”دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي”
الدريني, ., ابوالقمصان, . (2025). تأثيرالتسويق عبر المؤثرين على الإرتباط بالعلامة ”دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي”. EKB Journal Management System, 4(12), 1369-1418. doi: 10.21608/rijcs.2025.320341.1167
أ.م.د/سارة السيد الدريني; ولاء علي فهمي ابوالقمصان. "تأثيرالتسويق عبر المؤثرين على الإرتباط بالعلامة ”دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي”". EKB Journal Management System, 4, 12, 2025, 1369-1418. doi: 10.21608/rijcs.2025.320341.1167
الدريني, ., ابوالقمصان, . (2025). 'تأثيرالتسويق عبر المؤثرين على الإرتباط بالعلامة ”دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي”', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 1369-1418. doi: 10.21608/rijcs.2025.320341.1167
الدريني, ., ابوالقمصان, . تأثيرالتسويق عبر المؤثرين على الإرتباط بالعلامة ”دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي”. EKB Journal Management System, 2025; 4(12): 1369-1418. doi: 10.21608/rijcs.2025.320341.1167