"التفاعل بين نمطي الإبحار (الخطي / المتفرع) ببيئة تعلم افتراضية والأسلوب المعرفي ( معتمد / مستقل) واثره فى تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية"
عبد الحميد, ., عبد الفتاح, . (2024). "التفاعل بين نمطي الإبحار (الخطي / المتفرع) ببيئة تعلم افتراضية والأسلوب المعرفي ( معتمد / مستقل) واثره فى تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 43(204), 85-166. doi: 10.21608/jsrep.2024.403250
هبة حسين عبد الحميد; سهام لطفي عبد الفتاح. ""التفاعل بين نمطي الإبحار (الخطي / المتفرع) ببيئة تعلم افتراضية والأسلوب المعرفي ( معتمد / مستقل) واثره فى تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية"". EKB Journal Management System, 43, 204, 2024, 85-166. doi: 10.21608/jsrep.2024.403250
عبد الحميد, ., عبد الفتاح, . (2024). '"التفاعل بين نمطي الإبحار (الخطي / المتفرع) ببيئة تعلم افتراضية والأسلوب المعرفي ( معتمد / مستقل) واثره فى تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية"', EKB Journal Management System, 43(204), pp. 85-166. doi: 10.21608/jsrep.2024.403250
عبد الحميد, ., عبد الفتاح, . "التفاعل بين نمطي الإبحار (الخطي / المتفرع) ببيئة تعلم افتراضية والأسلوب المعرفي ( معتمد / مستقل) واثره فى تنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2024; 43(204): 85-166. doi: 10.21608/jsrep.2024.403250