إعتماد الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء أزمة انقطاع الكهرباء و علاقته بتقييمهم لكفاءة اتصالات الحكومة في إدارة الأزمة
عجوة, . (2025). إعتماد الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء أزمة انقطاع الكهرباء و علاقته بتقييمهم لكفاءة اتصالات الحكومة في إدارة الأزمة. EKB Journal Management System, 24(1), 1-53. doi: 10.21608/joa.2025.403544
نرمين علي عجوة. "إعتماد الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء أزمة انقطاع الكهرباء و علاقته بتقييمهم لكفاءة اتصالات الحكومة في إدارة الأزمة". EKB Journal Management System, 24, 1, 2025, 1-53. doi: 10.21608/joa.2025.403544
عجوة, . (2025). 'إعتماد الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء أزمة انقطاع الكهرباء و علاقته بتقييمهم لكفاءة اتصالات الحكومة في إدارة الأزمة', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 1-53. doi: 10.21608/joa.2025.403544
عجوة, . إعتماد الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء أزمة انقطاع الكهرباء و علاقته بتقييمهم لكفاءة اتصالات الحكومة في إدارة الأزمة. EKB Journal Management System, 2025; 24(1): 1-53. doi: 10.21608/joa.2025.403544