أثر برنامج مقترح وفقاً لنظرية التعلم القائم على الدماغ في تدريس حساب الإنشاءات لتنمية التفكير الابداعي لدى طلاب التعليم الصناعي
حمدي عبد اللاه حسانين, . (2024). أثر برنامج مقترح وفقاً لنظرية التعلم القائم على الدماغ في تدريس حساب الإنشاءات لتنمية التفكير الابداعي لدى طلاب التعليم الصناعي. EKB Journal Management System, 7(13), 815-849. doi: 10.21608/musi.2025.340966.1191
محمد حمدي عبد اللاه حسانين. "أثر برنامج مقترح وفقاً لنظرية التعلم القائم على الدماغ في تدريس حساب الإنشاءات لتنمية التفكير الابداعي لدى طلاب التعليم الصناعي". EKB Journal Management System, 7, 13, 2024, 815-849. doi: 10.21608/musi.2025.340966.1191
حمدي عبد اللاه حسانين, . (2024). 'أثر برنامج مقترح وفقاً لنظرية التعلم القائم على الدماغ في تدريس حساب الإنشاءات لتنمية التفكير الابداعي لدى طلاب التعليم الصناعي', EKB Journal Management System, 7(13), pp. 815-849. doi: 10.21608/musi.2025.340966.1191
حمدي عبد اللاه حسانين, . أثر برنامج مقترح وفقاً لنظرية التعلم القائم على الدماغ في تدريس حساب الإنشاءات لتنمية التفكير الابداعي لدى طلاب التعليم الصناعي. EKB Journal Management System, 2024; 7(13): 815-849. doi: 10.21608/musi.2025.340966.1191