(إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول)
رزق, . (2024). (إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول). EKB Journal Management System, 43(43), 3711-3773. doi: 10.21608/bfdm.2024.403598
طلال رزق أحمد رزق. "(إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول)". EKB Journal Management System, 43, 43, 2024, 3711-3773. doi: 10.21608/bfdm.2024.403598
رزق, . (2024). '(إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول)', EKB Journal Management System, 43(43), pp. 3711-3773. doi: 10.21608/bfdm.2024.403598
رزق, . (إشراقة الفيسبوك وأثرها الدعوي بين الواقع والمأمول). EKB Journal Management System, 2024; 43(43): 3711-3773. doi: 10.21608/bfdm.2024.403598