التفاعل بين مستويات كثافة التلميحات البصرية (أحادي - ثنائي) في ألعاب الألغاز التعليمية عبر الويب ومستوي المثابرة الأكاديمية (مرتفعة - منخفضة) وأثرها في تنمية الانخراط في التعلم والرضا التعليمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم The interaction between the levels of intensity of visual cues (one - two) in educational puzzle
إسماعيل, . (2024). التفاعل بين مستويات كثافة التلميحات البصرية (أحادي - ثنائي) في ألعاب الألغاز التعليمية عبر الويب ومستوي المثابرة الأكاديمية (مرتفعة - منخفضة) وأثرها في تنمية الانخراط في التعلم والرضا التعليمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم The interaction between the levels of intensity of visual cues (one - two) in educational puzzle. EKB Journal Management System, 30(9.1), 1-108. doi: 10.21608/jsu.2024.403786
زينب محمد العربي إسماعيل. "التفاعل بين مستويات كثافة التلميحات البصرية (أحادي - ثنائي) في ألعاب الألغاز التعليمية عبر الويب ومستوي المثابرة الأكاديمية (مرتفعة - منخفضة) وأثرها في تنمية الانخراط في التعلم والرضا التعليمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم The interaction between the levels of intensity of visual cues (one - two) in educational puzzle". EKB Journal Management System, 30, 9.1, 2024, 1-108. doi: 10.21608/jsu.2024.403786
إسماعيل, . (2024). 'التفاعل بين مستويات كثافة التلميحات البصرية (أحادي - ثنائي) في ألعاب الألغاز التعليمية عبر الويب ومستوي المثابرة الأكاديمية (مرتفعة - منخفضة) وأثرها في تنمية الانخراط في التعلم والرضا التعليمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم The interaction between the levels of intensity of visual cues (one - two) in educational puzzle', EKB Journal Management System, 30(9.1), pp. 1-108. doi: 10.21608/jsu.2024.403786
إسماعيل, . التفاعل بين مستويات كثافة التلميحات البصرية (أحادي - ثنائي) في ألعاب الألغاز التعليمية عبر الويب ومستوي المثابرة الأكاديمية (مرتفعة - منخفضة) وأثرها في تنمية الانخراط في التعلم والرضا التعليمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم The interaction between the levels of intensity of visual cues (one - two) in educational puzzle. EKB Journal Management System, 2024; 30(9.1): 1-108. doi: 10.21608/jsu.2024.403786