أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم في تنمية مهارات إعداد خطة البحث والكفاءة الذاتية البحثية لدى طلاب الدراسات العليا منخفضي / مرتفعي الشغف الأكاديمي The Effect of Using Artificial Intelligence Applications in a Learning Environment Based on Learning Analytics on Developing of Preparation of Research
عبد الوهاب, . (2024). أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم في تنمية مهارات إعداد خطة البحث والكفاءة الذاتية البحثية لدى طلاب الدراسات العليا منخفضي / مرتفعي الشغف الأكاديمي The Effect of Using Artificial Intelligence Applications in a Learning Environment Based on Learning Analytics on Developing of Preparation of Research. EKB Journal Management System, 30(9.3), 677-749. doi: 10.21608/jsu.2024.403819
سلوى حشمت حسن عبد الوهاب. "أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم في تنمية مهارات إعداد خطة البحث والكفاءة الذاتية البحثية لدى طلاب الدراسات العليا منخفضي / مرتفعي الشغف الأكاديمي The Effect of Using Artificial Intelligence Applications in a Learning Environment Based on Learning Analytics on Developing of Preparation of Research". EKB Journal Management System, 30, 9.3, 2024, 677-749. doi: 10.21608/jsu.2024.403819
عبد الوهاب, . (2024). 'أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم في تنمية مهارات إعداد خطة البحث والكفاءة الذاتية البحثية لدى طلاب الدراسات العليا منخفضي / مرتفعي الشغف الأكاديمي The Effect of Using Artificial Intelligence Applications in a Learning Environment Based on Learning Analytics on Developing of Preparation of Research', EKB Journal Management System, 30(9.3), pp. 677-749. doi: 10.21608/jsu.2024.403819
عبد الوهاب, . أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في بيئة تعلم قائمة على تحليلات التعلم في تنمية مهارات إعداد خطة البحث والكفاءة الذاتية البحثية لدى طلاب الدراسات العليا منخفضي / مرتفعي الشغف الأكاديمي The Effect of Using Artificial Intelligence Applications in a Learning Environment Based on Learning Analytics on Developing of Preparation of Research. EKB Journal Management System, 2024; 30(9.3): 677-749. doi: 10.21608/jsu.2024.403819