أنشطة تعلم مقترحة لتنمية الكفاءات البراجماتية وتأثيرها على الكفاءات الاجتماعية الوجدانية لطلاب المرحلة الثانوية فى أثناء تدريس اللغة الألمانية Vorgeschlagene Lernaktivitäten zur Entwicklung pragmatischer Kompetenzen und deren Einfluss auf sozial-emtionale Lernkompetenzen der Schüler an der Oberschule im DaF-Unterricht
Abd El-Aziz, R. (2024). أنشطة تعلم مقترحة لتنمية الكفاءات البراجماتية وتأثيرها على الكفاءات الاجتماعية الوجدانية لطلاب المرحلة الثانوية فى أثناء تدريس اللغة الألمانية Vorgeschlagene Lernaktivitäten zur Entwicklung pragmatischer Kompetenzen und deren Einfluss auf sozial-emtionale Lernkompetenzen der Schüler an der Oberschule im DaF-Unterricht. EKB Journal Management System, 30(9.3), 29-68. doi: 10.21608/jsu.2024.403828
Reham Badr El-Din Abd El-Aziz. "أنشطة تعلم مقترحة لتنمية الكفاءات البراجماتية وتأثيرها على الكفاءات الاجتماعية الوجدانية لطلاب المرحلة الثانوية فى أثناء تدريس اللغة الألمانية Vorgeschlagene Lernaktivitäten zur Entwicklung pragmatischer Kompetenzen und deren Einfluss auf sozial-emtionale Lernkompetenzen der Schüler an der Oberschule im DaF-Unterricht". EKB Journal Management System, 30, 9.3, 2024, 29-68. doi: 10.21608/jsu.2024.403828
Abd El-Aziz, R. (2024). 'أنشطة تعلم مقترحة لتنمية الكفاءات البراجماتية وتأثيرها على الكفاءات الاجتماعية الوجدانية لطلاب المرحلة الثانوية فى أثناء تدريس اللغة الألمانية Vorgeschlagene Lernaktivitäten zur Entwicklung pragmatischer Kompetenzen und deren Einfluss auf sozial-emtionale Lernkompetenzen der Schüler an der Oberschule im DaF-Unterricht', EKB Journal Management System, 30(9.3), pp. 29-68. doi: 10.21608/jsu.2024.403828
Abd El-Aziz, R. أنشطة تعلم مقترحة لتنمية الكفاءات البراجماتية وتأثيرها على الكفاءات الاجتماعية الوجدانية لطلاب المرحلة الثانوية فى أثناء تدريس اللغة الألمانية Vorgeschlagene Lernaktivitäten zur Entwicklung pragmatischer Kompetenzen und deren Einfluss auf sozial-emtionale Lernkompetenzen der Schüler an der Oberschule im DaF-Unterricht. EKB Journal Management System, 2024; 30(9.3): 29-68. doi: 10.21608/jsu.2024.403828