فاعلية وحدتين مقترحتين قائمتين على أسلوب التفسير الموضوعي في تنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
الزهراني, . (2025). فاعلية وحدتين مقترحتين قائمتين على أسلوب التفسير الموضوعي في تنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 153(1), 205-238. doi: 10.21608/saep.2025.403851
أ. عبد الرحمن بن عبد العزيز بن محمد الزهراني. "فاعلية وحدتين مقترحتين قائمتين على أسلوب التفسير الموضوعي في تنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 153, 1, 2025, 205-238. doi: 10.21608/saep.2025.403851
الزهراني, . (2025). 'فاعلية وحدتين مقترحتين قائمتين على أسلوب التفسير الموضوعي في تنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 153(1), pp. 205-238. doi: 10.21608/saep.2025.403851
الزهراني, . فاعلية وحدتين مقترحتين قائمتين على أسلوب التفسير الموضوعي في تنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 153(1): 205-238. doi: 10.21608/saep.2025.403851