فاعلية إستراتيجية مراقبة الفهم في تنمية مهارات الاستماع الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط 
القرني, . (2025). فاعلية إستراتيجية مراقبة الفهم في تنمية مهارات الاستماع الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط . EKB Journal Management System, 153(1), 239-276. doi: 10.21608/saep.2025.403853
د. علي بن محمد القرني. "فاعلية إستراتيجية مراقبة الفهم في تنمية مهارات الاستماع الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط ". EKB Journal Management System, 153, 1, 2025, 239-276. doi: 10.21608/saep.2025.403853
القرني, . (2025). 'فاعلية إستراتيجية مراقبة الفهم في تنمية مهارات الاستماع الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط ', EKB Journal Management System, 153(1), pp. 239-276. doi: 10.21608/saep.2025.403853
القرني, . فاعلية إستراتيجية مراقبة الفهم في تنمية مهارات الاستماع الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط . EKB Journal Management System, 2025; 153(1): 239-276. doi: 10.21608/saep.2025.403853