فاعلية استخدام استراتيجية الاكتشاف الموجه في تدريس قواعد اللغة العربية في اكتساب المفاهيم النحوية وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد, . (2025). فاعلية استخدام استراتيجية الاكتشاف الموجه في تدريس قواعد اللغة العربية في اكتساب المفاهيم النحوية وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 153(1), 531-576. doi: 10.21608/saep.2025.403867
أ.م.د حجاج أحمد عبد الله محمد. "فاعلية استخدام استراتيجية الاكتشاف الموجه في تدريس قواعد اللغة العربية في اكتساب المفاهيم النحوية وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 153, 1, 2025, 531-576. doi: 10.21608/saep.2025.403867
محمد, . (2025). 'فاعلية استخدام استراتيجية الاكتشاف الموجه في تدريس قواعد اللغة العربية في اكتساب المفاهيم النحوية وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 153(1), pp. 531-576. doi: 10.21608/saep.2025.403867
محمد, . فاعلية استخدام استراتيجية الاكتشاف الموجه في تدريس قواعد اللغة العربية في اكتساب المفاهيم النحوية وخفض قلق الإعراب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 153(1): 531-576. doi: 10.21608/saep.2025.403867