الفروق بين ذوي صعوبات الفهم القرائي والمتأخرين دراسيا في مهارتي الوعي السيمانتي والوعي السينتاكتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
أحمد, ., سليمان, ., عبد المعطي, . (2024). الفروق بين ذوي صعوبات الفهم القرائي والمتأخرين دراسيا في مهارتي الوعي السيمانتي والوعي السينتاكتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 30(11.2), 198-279. doi: 10.21608/jsu.2024.403914
نبيلة شكري أحمد أحمد; السيد عبد الحميد سليمان; محمد السيد عبد المعطي. "الفروق بين ذوي صعوبات الفهم القرائي والمتأخرين دراسيا في مهارتي الوعي السيمانتي والوعي السينتاكتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 30, 11.2, 2024, 198-279. doi: 10.21608/jsu.2024.403914
أحمد, ., سليمان, ., عبد المعطي, . (2024). 'الفروق بين ذوي صعوبات الفهم القرائي والمتأخرين دراسيا في مهارتي الوعي السيمانتي والوعي السينتاكتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 30(11.2), pp. 198-279. doi: 10.21608/jsu.2024.403914
أحمد, ., سليمان, ., عبد المعطي, . الفروق بين ذوي صعوبات الفهم القرائي والمتأخرين دراسيا في مهارتي الوعي السيمانتي والوعي السينتاكتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 30(11.2): 198-279. doi: 10.21608/jsu.2024.403914