دور البراعة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية)
عثمان عبدالكريم, . (2024). دور البراعة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 38(4), 39-66. doi: 10.21608/sjcp.2024.313167.1015
محمد السيد كمال عثمان عبدالكريم. "دور البراعة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 38, 4, 2024, 39-66. doi: 10.21608/sjcp.2024.313167.1015
عثمان عبدالكريم, . (2024). 'دور البراعة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية)', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 39-66. doi: 10.21608/sjcp.2024.313167.1015
عثمان عبدالكريم, . دور البراعة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 2024; 38(4): 39-66. doi: 10.21608/sjcp.2024.313167.1015