دور المرونة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية)
عثمان عبدالكريم, . (2024). دور المرونة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 38(4), 67-94. doi: 10.21608/sjcp.2024.313567.1017
محمد السيد كمال عثمان عبدالكريم. "دور المرونة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 38, 4, 2024, 67-94. doi: 10.21608/sjcp.2024.313567.1017
عثمان عبدالكريم, . (2024). 'دور المرونة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية)', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 67-94. doi: 10.21608/sjcp.2024.313567.1017
عثمان عبدالكريم, . دور المرونة التسويقية في تعظيم الحصة السوقية (دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الاتصالات العاملة بجمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 2024; 38(4): 67-94. doi: 10.21608/sjcp.2024.313567.1017