العوامل المسهمة في مقياس اليقظة العقلية لدى الأخصائيين النفسيين المدرسيين في ضوء متغيري الحالة الاجتماعية ونوع المدرسة . Contributing Factors in the Mindfulness Scale Among School Psychologists in Light of the Variables of Social Status and School Type
عاطف إبراهيم محمد زهران, ., محمد عبد الباقي, ., همام السيد, . (2024). العوامل المسهمة في مقياس اليقظة العقلية لدى الأخصائيين النفسيين المدرسيين في ضوء متغيري الحالة الاجتماعية ونوع المدرسة . Contributing Factors in the Mindfulness Scale Among School Psychologists in Light of the Variables of Social Status and School Type. EKB Journal Management System, 30(11.3), 437-471. doi: 10.21608/jsu.2024.404055
جيهان عاطف إبراهيم محمد زهران; سلوى محمد عبد الباقي; وهمان همام السيد. "العوامل المسهمة في مقياس اليقظة العقلية لدى الأخصائيين النفسيين المدرسيين في ضوء متغيري الحالة الاجتماعية ونوع المدرسة . Contributing Factors in the Mindfulness Scale Among School Psychologists in Light of the Variables of Social Status and School Type". EKB Journal Management System, 30, 11.3, 2024, 437-471. doi: 10.21608/jsu.2024.404055
عاطف إبراهيم محمد زهران, ., محمد عبد الباقي, ., همام السيد, . (2024). 'العوامل المسهمة في مقياس اليقظة العقلية لدى الأخصائيين النفسيين المدرسيين في ضوء متغيري الحالة الاجتماعية ونوع المدرسة . Contributing Factors in the Mindfulness Scale Among School Psychologists in Light of the Variables of Social Status and School Type', EKB Journal Management System, 30(11.3), pp. 437-471. doi: 10.21608/jsu.2024.404055
عاطف إبراهيم محمد زهران, ., محمد عبد الباقي, ., همام السيد, . العوامل المسهمة في مقياس اليقظة العقلية لدى الأخصائيين النفسيين المدرسيين في ضوء متغيري الحالة الاجتماعية ونوع المدرسة . Contributing Factors in the Mindfulness Scale Among School Psychologists in Light of the Variables of Social Status and School Type. EKB Journal Management System, 2024; 30(11.3): 437-471. doi: 10.21608/jsu.2024.404055