" مواقف تعليمية قائمة علي الأفلام الوثائقية لتنمية مهارات الإستماع لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في ضوء الإحتياجات الثقافية العربية" “Educational situations based on documentary films to develop listening skills for non-Arabia speakers in the light of Arab cultural needs”
أسعد محمد عبد الرحيم, ., محمد عبد المقصود قنصوه, ., عبد العزيز محمد سلطان, . (2024). " مواقف تعليمية قائمة علي الأفلام الوثائقية لتنمية مهارات الإستماع لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في ضوء الإحتياجات الثقافية العربية" “Educational situations based on documentary films to develop listening skills for non-Arabia speakers in the light of Arab cultural needs”. EKB Journal Management System, 30(11.3), 522-554. doi: 10.21608/jsu.2024.404060
أسماء أسعد محمد عبد الرحيم; أماني محمد عبد المقصود قنصوه; صفاء عبد العزيز محمد سلطان. "" مواقف تعليمية قائمة علي الأفلام الوثائقية لتنمية مهارات الإستماع لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في ضوء الإحتياجات الثقافية العربية" “Educational situations based on documentary films to develop listening skills for non-Arabia speakers in the light of Arab cultural needs”". EKB Journal Management System, 30, 11.3, 2024, 522-554. doi: 10.21608/jsu.2024.404060
أسعد محمد عبد الرحيم, ., محمد عبد المقصود قنصوه, ., عبد العزيز محمد سلطان, . (2024). '" مواقف تعليمية قائمة علي الأفلام الوثائقية لتنمية مهارات الإستماع لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في ضوء الإحتياجات الثقافية العربية" “Educational situations based on documentary films to develop listening skills for non-Arabia speakers in the light of Arab cultural needs”', EKB Journal Management System, 30(11.3), pp. 522-554. doi: 10.21608/jsu.2024.404060
أسعد محمد عبد الرحيم, ., محمد عبد المقصود قنصوه, ., عبد العزيز محمد سلطان, . " مواقف تعليمية قائمة علي الأفلام الوثائقية لتنمية مهارات الإستماع لدي دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها في ضوء الإحتياجات الثقافية العربية" “Educational situations based on documentary films to develop listening skills for non-Arabia speakers in the light of Arab cultural needs”. EKB Journal Management System, 2024; 30(11.3): 522-554. doi: 10.21608/jsu.2024.404060